الأمير الحسين ينشر أول صورة مع طفلته قبل الدوام

الأمير الحسين ينشر أول صورة مع طفلته قبل الدوام
الأمير الحسين مع مولودته الأميرة إيمان
عمان: «خليجيون»

منذ لحظة ولادة الأميرة إيمان بنت الحسين وتحرص العائلة الملكية الهاشمية على مشاركة لقطات مع أول حفيدة للعائلة.

مؤخراً نشر ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني صورة له مع ابنته المولودة حديثاُ.

الأمير الحسين يشارك صورة مع مولودته الأميرة إيمان

شارك الأمير الحسين بن عبد الله الثاني مع ابنته المولودة حديثًا الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبد الله الثاني، عبر حسابه الشخصي على منصة «إنستغرام»، وأرفق بها تعليق: «أحلى صباح قبل الدوام»، وبالإنجليزية «With my precious one».

ومن قبله شاركت الملكة رانيا صورة مع حفيدتها الأميرة إيمان وزوجها الملك عبد الله الثاني، وعبر حسابها الشخصي وعلقت عليها قائلة: « الكتكوتة والكثير من الحلاوة بين ايدي».

الأمير الحسين يرزق بمولودته الأولى

وأعرب ولى العهد والأميرة رجوة عن سعادتهم باستقبال مولودتهم الأولى، وشارك مجموعة من الصور مع العائلة المالكة والأميرة إيمان بنت الحسين عبر صفحته الرسمية على موقع «إنستغرام» قائلاً: «لحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا… الحمد لله على جميع النعم… الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان».

وختم حديثه: «وخالص الشكر لأسرتي الصغيرة وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثرًا عميقًا في نفسي».

وتمنى ولى العهد على من يرغب في تهنئة الأسرة بهذه المناسبة السعيدة، استبدال الهدايا أو باقات الورود بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، ودعم للشباب والشابات الأيتام.

الملكة رانيا تشارك ولادة حفيدها الأميرة إيمان

كما عبرت الملكة رانيا العبد الله عن سعادتها بقدوم حفيدها الأولى، بنشر مجموعة من الصور للعائلة الهاشمية المالكة برفقة الأميرة إيمان، ابنة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وعلقت: «إيمان الصغيرة، مكانك كبير في قلبي، فرحتنا بكِ لا حدود لها».

وشارك الملك عبد الله الثاني سعادته قائلاً: «الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو».

أقرا المزيد:

«الإمارات»: اكتشاف كويكب جديد يقع في النظام الشمسي

ما وراء زيارة بلينكن إلى القاهرة؟

نجيب ساويرس يعلق على إسقاط الجنسية عن مخرج مصري

أهم الأخبار