علي الحجار يوضح حقيقة منع إذاعة حفلاته من الشاشات المصرية

علي الحجار يوضح حقيقة منع إذاعة حفلاته من الشاشات المصرية
علي الحجار
القاهرة: «خليجيون»

كشف المطرب المصري علي الحجار أن حفلاته لا يتم إذاعتها على الشاشات المصرية منذ فترة، دون سبب واضح، واستبدالها بحفلات العلمين.

و قال الحجار مخاطبا الجمهور عبر حسابه على موقع فيسبوك: «بعتذر لكم عن البوست الذي نشرته امبارح بإن ميعاد إذاعة حفلتي في القلعة على قناة الحياة يكون الساعة 12 ونص، ولكن كالعادة حفلتي أنا بالتحديد تقرر عدم إذاعتها وكان البديل إذاعة حفلة من حفلات العلمين».

وأستكمل الحجار حديثه: «كان ضروري أوضح للسادة الأفاضل الذين يتابعوني أن عدم إذاعة حفلاتي بقي شيء معروف.. وإذا تم إذاعة أي حفلة فإنها تعرض مشوهة وكلها غلطات أو إذاعة الحفلة بدون تنويه حتي لايعلم الجمهور بموعد إذاعتها».

وتابع: «بعتذر ليكم مرة تانية، وكان قصدي تعرفوا إن اللي بيحصل ماليش يد فيه، و رغم إن التيار قوي لكني أوعدكم إني هفضل أقدم لكم فن يحترم عقولكم وإحساسكم».

علي الحجار مسحراتي ثورة يناير

يشار إلى ان علي الحجار يعد من أشهر مطربي تترات المسلسلات المصرية والتي منها المال والبنون والوسية وحدائق الشيطان وغيرها، كما لقب في 2011 بمسحراتي ثورة يناير إذ أطلق ألبوم تزامنا مع أحداثها بعنوان «إصحى يناير» والذي أنتجه بنفسه إيماناً منه بدور الأغنية فى المنعطفات التاريخية فى حياة أى دولة.

اقرأ المزيد

صعود طفيف لأسعار الذهب

موقف صعب لمواطن إماراتي بالصحراء.. واعتذار من السعودية.. ما القصة؟

رسالة من البرادعي بشأن مذكرة اعتقال نتنياهو

أهم الأخبار