شاهد.. هل ندم الفنان العماني طالب محمد بعد جدل «حياة الماعز »؟

شاهد.. هل ندم الفنان العماني طالب محمد بعد جدل «حياة الماعز »؟
الفنان العماني طالب محمد البلوشي.
مسقط: «خليجيون»

قال الفنان العماني طالب محمد إنه ليس نادمًا على المشاركة في الفيلم الهندي «حياة الماعز»، الذي يعرض على نتفلكس، وأثار الكثير من الجدل والانتقادات، خاصة بين المتابعين السعوديين على منصة «إكس»، وسط هجوم بسبب مشاركة الفنان العماني بالفيلم.

أضاف طالب محمد في مقابلة لإذاعة «هلا إف إم» العمانية: «لست نادماً على مشاركتي في العمل أبداً، بالعكس، أنا فرحان لهذا العمل الكبير والجميل، عالميًا، وفنيًا، وتقنيًا، بعيداً عن الأفكار التي يتحدث عنها غير العقلاء يميناً وشمالاً، جزافاً، وليستمروا إلى أن يتعبوا».

وتابع الفنان العماني: «في النهاية هناك عقول منفتحة تفهم وتدرك، ونحن كلنا في دول الخليج إخوة، وليس عندنا ضرر ولا ضرار»، مشيرا إلى من وصفهم بـ«الذباب الإلكتروني»، الذي يتقصد (بما معناه) الإساءة، وافتعال "الشد والجذب بينا وبينن الدول الأخرى"، حسب قوله.

وأوضح: «للأسف الشديد لا أريد أن أذكر دولة معينة، ولكن هناك أناسا يعملون على استغلال الفيلم لمآربهم.. هذه فتنة وكذب ورياء يجب أن نترفع عنها»، حسب وصفه.

أدى الفنان العماني طالب محمد دور «الكفيل» في فيلم «حياة الماعز»، الذي يروي قصة شاب هندي يدعى «نجيب» ذهب إلى السعودية، بحثاً عن عمل، ووقع ضحية شخص ادعى أنه كفيله، ووجد نفسه محتجزاً في صحراء لا نهاية لها، وعاش ظروفاً مأساوية أُجبر فيها على العمل.

اقرأ المزيد:

خليجيون| ما حصاد اتفاقية التكامل الأمني بين البحرين وأميركا؟

شاهد: اتفاق ليبي مفاجي ينهي الاستنفار العسكري في طرابلس

بايدن يهاتف السيسي وتميم مع استمرار جولة وسطاء غزة

أهم الأخبار