أحلام تكشف تفاصيل لقاء مع عبادي الجوهر

أحلام تكشف تفاصيل لقاء مع عبادي الجوهر
لقاء سابق جمع أحلام وعبادي الجوهر.
أبوظبي: «خليجيون»

كشفت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي تفاصيل لقاء مع المطرب السعودي المخضرم عبادي الجوهر.

وكتبت أحلام في تغريدة عبر منصة «إكس» «كل ما التقي بالفنان الكبير العظيم الاستاذ عبادي الجوهر اكتشف كم هو فنان عظيم وانسان عظيم وثقافه عظيمه يحمل لوطنه العظيم السعودية كل حب وولاء».

وأضافت «كم استمتعت وسعدت بلقائه انا وزوجي مبارك بلقائه في ساعات وكأنها ثواني شكراً من القلب على محبتك يا بوساره الغالي»

في مطلع سبتمبر 2023، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية الفنان عبادي الجوهر الجديدة التي تحمل اسم «ظل الذهب»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات «ديزر، وأنغامي، وسبوتيفاي» للموسيقى. أغنية ظل الذهب لـ عبادي الجوهر، من كلمات: سعود المرشود، ألحان: عبادي الجوهر، توزيع موسيقي: المايسترو أمير عبد المجيد.

في يوليو الماضي، شارك المطرب الكبير عبادي الجوهر في إحياء حفل ليلة وردة الذي أقيم على مسرح عبادي الجوهر أرينا في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقدم عبادي ديو غنائي كان جمعه بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية وحمل عنوان «وردة وعبادي»، وشاركته في تقديمه على المسرح المطربة أصالة.

وقال عبادي «كنت غنيت مع مدام وردة الفنانة الكبيرة، وكان لي شرف تقديم ديو معها (وردة وعبادي) اسمحوا لي اليوم أن أقدمه مع الفنانة الكبيرة أصالة»، زوفق صحيفة مصراوي.

حفل عبادي الجوهر ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي

يستعد الفنان عبادي الجوهر، لإحياء حفل غنائي ساهر له في مدينة شقراء بالمملكة العربية السعودية، يوم 20 سبتمبر الجاري، ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي. ويحيي عبادي الجوهر، حفل اليوم الوطني السعودي في شقراء بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أمير عبد الحميد.

وكشفت الشركة المنظمة لحفل عبادي الجوهر في اليوم الوطني السعودي عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني خلال الفترة القليلة المقبلة.

اقرأ المزيد:

دشنها تركي آل الشيخ رسميا.. تفاصيل وقيمة جوائز القلم الذهبي بالرياض

أسعار النفط العالمية تقفز دولارا واحدا لهذا السبب

نقاط ضعف خطيرة في برامج الذكاء الاصطناعي.. مسؤول في «مايكروسوفت» يوضح

أهم الأخبار