مفاجأة مدوية.. يوفنتوس وباريس سان جيرمان يتسابقان لخطف محمد صلاح

مفاجأة مدوية.. يوفنتوس وباريس سان جيرمان يتسابقان لخطف محمد صلاح
محمد صلاح
القاهرة: «خليجيون»

دخل ناديا يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في منافسة محتدمة للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، الذي يخوض موسمه الأخير مع ليفربول الإنجليزي.

وأثار صلاح جدلًا كبيرًا بعد انتصار ليفربول المثير على مانشستر يونايتد، حيث كشف أنه في موسمه الأخير مع الفريق، مشيرًا إلى عدم وجود مفاوضات من النادي لتمديد عقده الذي ينتهي بعد تسعة أشهر.

وقال صلاح: "لم يتواصل معي أحد من النادي بخصوص تجديد العقد، المسألة ليست بيدي، بل بيد النادي، سنرى ما سيحدث."

صلاح: هذا هو آخر عام لي في ليفربول

وأضاف: "كما تعلمون، هذا هو آخر عام لي في النادي، أريد فقط الاستمتاع بالموسم، ولا أريد التفكير في مسألة التجديد، أشعر أنني حر في لعب كرة القدم وسنرى ما يخبئه المستقبل."

ووفقًا لتقرير صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، فإن صلاح قد يجد نفسه في مواجهة فريقه السابق ليفربول الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، حيث يرغب يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي في ضمه إلى صفوفهما في الموسم القادم.

ويهدف باريس سان جيرمان إلى تعزيز هجومه الذي يضم عثمان ديمبلي وبرادلي باركولا وماركو أسيسنيو، بالبحث عن نجم كبير يقود الخط الهجومي بعد رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد في يونيو الماضي.

في المقابل، يسعى يوفنتوس، الذي قام بتجديد تشكيلته، إلى ضم لاعب ذو خبرة كبيرة ليساهم في تسجيل الأهداف ودعم تشكيلة المدرب الشاب تياغو موتا.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح نشر غلافه.. ماذا يحتوى كتاب «محاط بالحمقى»؟

مواجهة كروية تاريخية بين الكويت والعراق

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين، حيث سجل 214 هدفًا في 352 مباراة منذ انضمامه للنادي في صيف 2017.

أهم الأخبار