عُمان تشارك في «الأولمبياد الخاص» بسويسرا

عُمان تشارك في «الأولمبياد الخاص» بسويسرا
لاعبي عمان المشاركين في الأولمبياد الخاص
القاهرة: خليجيون

تشارك سلطنة عُمان ممثلة بالأولمبياد الخاص العُماني في ألعاب الأولمبياد الخاص بسويسرا التي تنطلق غدًا بعدة ألعاب رياضية تشمل السباحة والتنس الأرضي، والبولينج.

وتضم البعثة 3 منتخبات وطنية تتمثل في منتخب التنس الأرضي بقيادة المدرب الوطني عبد الله اليحيائي ويضم اللاعب حسين اللمكي واللاعب منيب اللمكي، اللذين أكدا على جاهزيتهما التامة لتقديم أفضل ما لديهما في هذه البطولة.

فريق السباحة

ويضم فريق السباحة كلًّا من المدرب الوطني محمد بن سليمان اللاهوري واللاعبين محمد الخميسي وغيث القاسمي، اللذين يستعدان لتقديم أداء متميز في المسابقات، فيما يضم فريق البولينج بقيادة المدرب الوطني إسماعيل بن عبد العزيز الزدجالي اللاعب عمر بن أحمد باعبود، الذي يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات.

وتترأس الوفد نبيلة بنت يعقوب الحارثية المدير الوطني للأولمبياد الخاص العُماني.

وأكد الشيخ نايف الشنفري نائب رئيس مجلس إدارة الأولمبياد الخاص العُماني على جاهزية الفرق المشاركة لخوض المنافسات لما وصلت إليه من لياقة بدنية ممتازة وروح معنوية عالية موضحًا أن المشاركة تأتي في إطار دعم الأولمبياد الخاص العماني للرياضيين ذوي الإعاقة الفكرية، وتعزيز فرص المنافسة على المستويين الإقليمي و الدولي وصولا إلى تطوير قدرات اللاعبين ومداركهم ودمجهم بمختلف المجالات والأنشطة.

اقرأ المزيد

«خليجيون»| «الاجراءات الجنائية» ساحة مواجهة بين الصحفيين وبرلمان مصر

بعد تفشيه في ايطاليا.. ما هو فيروس اللسان الأزرق؟

تهديد بوجود قنبلة في ولاية أوهايو الأمريكية

أهم الأخبار