«طيران الإمارات» راعيا رسميا لبطولات الاتحاد الآسيوي

«طيران الإمارات» راعيا رسميا لبطولات الاتحاد الآسيوي
«طيران الإمارات» راعيا رسميا لبطولات الاتحاد الآسي
أبو ظبي: «خليجيون»

أعلنت شركة طيران الإمارات اليوم الجمعة شراكتها مع الاتحاد الآسيوي للرغبي، لتصبح بموجبه راعيا رئيسيا له، وتوسيع نطاقها إلى أسواق جديدة، وفق وكالة فرانس برس.

وتتيح الشراكة الجديدة المتعددة السنوات للناقل الإماراتي «تمكين الاتحاد الآسيوي من الاستثمار في بطولات الرغبي المتنوعة وبطولات السباعيات وفئة 15 لاعبا، بالإضافة إلى بطولات آسيا للرغبي والتي تقام بمشاركة 36 دولة».

ونقلت الوكالة عن رئيس الشركة تيم كلارك قوله «تتمتع طيران الإمارات بتاريخ حافل في دعم رياضة الرغبي، يرجع إلى بداية انطلاقتنا كناقلة جوية، ومنذ ذلك الحين، رسّخنا حضورنا في هذه الرياضة على كافة المستويات».

وأضاف «نفخر بتمديد دعمنا للاتحاد الآسيوي للرغبي والمساهمة في الوصول بهذه الرياضة إلى أسواق جديدة وتعزيز حضورها، فضلا عن فتح المجال أمام الرياضيين الأصغر سنا لتطوير مهاراتهم وتحقيق كامل إمكاناتهم».

من جهته، قال رئيس الاتحاد الآسيوي للرغبي قيس الضالعي «تشكل هذه الشراكة خطوة إيجابية في مساعينا لتوسيع نطاق رياضة الرغبي وتأثيرها».

مسابقات إقليمية عالمية

وبموجب الاتفاقية، ستكون طيران الإمارات راعياً رئيسياً لمسابقات وبطولات آسيا للرجبي، بما في ذلك بطولة آسيا للرجبي للرجال والسيدات وسلسلة آسيا لسباعيات الرجبي التي تشمل عدداً من الفئات العمرية. وفقا موقع البيان الإخباري.

وتشكل هذه البطولات طريقاً إلى المسابقات الإقليمية والعالمية الرائدة مثل كأس العالم للرجبي وكأس العالم لسباعيات الرجبي والألعاب الأولمبية والألعاب الآسيوية بالإضافة إلى سلسلة «إتش إس بي سي» لسباعيات الرجبي وتشالنجر.

وستظهر العلامة التجارية الشهيرة للناقلة (Fly Better) على قمصان الحكام، وكرات المباريات، وقمصان الموظفين، ومنصات الأعمدة، بالإضافة إلى العلامة التجارية للملعب، من بين العديد من المزايا التسويقية الأخرى لـ 21 بطولة مختلفة على مدى 3 سنوات.

وستنطلق الشراكة بالجولة الثانية من سلسلة طيران الإمارات آسيا لسباعيات الرجبي للرجال والسيدات والتي ستبدأ يوم 21 سبتمبر الجاري في هانغتشو، الصين، بمشاركة أفضل 8 فرق للرجال والسيدات، يتنافسون لحجز مكانهم للعب النهائيات في بانكوك، تايلاند، في شهر نوفمبر المقبل.

يتواجد الاتحاد الآسيوي للرجبي في دبي، ويضم في عضويته 36 اتحاداً من جميع أنحاء القارة، منها الصين والهند وإندونيسيا وباكستان وبنجلاديش وفيتنام وتايلاند واليابان. وينظم الاتحاد مزيجاً من مسابقات السباعيات وفئة 15 لاعباً للرجال والنساء، عبر فئات عمرية مختلفة، بما في ذلك تحت 18 عاماً وتحت 20 عاماً.

أقرأ المزيد

«أوبرا» تستعرض قدراتها على حشد النجوم في لقاء هاريس

لماذا ينوي بنك اليابان للإبقاء على سعر الفائدة؟

السعودية تحذر مواطنيها من «السلوكيات المخلة» خلال احتفالات اليوم الوطني

أهم الأخبار