28 لاعبًا بقائمة السعودية استعدادًا لخوض تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

28 لاعبًا بقائمة السعودية استعدادًا لخوض تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
منتخب السعودية
محمد عبد الحارس

أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لـ منتخب السعودية، قائمة الأخضر والتى ضمت 28 لاعبًا استعدادًا لخوض تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 المقبل.

وجاءت قائمة منتخب السعودية كالتالي:

أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان تمبكتي، ريان حامد، سعود عبد الحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبد الإله المالكي، عبد الله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبد الله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيخوض معسكرًا إعداديًا في جدة، استعدادًا لخوض مباراتي البحرين واليابان بدءًا من يوم الأحد المقبل.

ويأتي المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

موعد مباراتي السعودية أمام اليابان والبحرين

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية التي تجمعه أمام نظيره اليابان في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل الموافق العاشر من أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة البحرين في الخامس عشر من الشهر ذاته.

أهم الأخبار