موسم الرياض راعيًا لـ مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا"

موسم الرياض راعيًا لـ مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا"
محمد عبد الحارس

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في بيان رسمي قبل قليل، أن موسم الرياض راعيًا لـ مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

بيان تركي آل الشيخ

ونشر تركي آل الشيخ بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه: موسم الرياض راعياً رسمياً للدوري الإسباني لكرة القدم LALIGA" لمدة ثلاث أعوام.

وأضاف آل الشيخ: الرياض، المملكة العربية السعودية، 8 أكتوبر 2024 وقع موسم الرياض ممثلاً في الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه (GEA) المهندس فيصل بافرط اليوم الثلاثاء عقد شراكة مع الدوري الإسباني لكرة القدم LALIGA الذي مثله في التوقيع خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، وذلك لمدة ثلاث مواسم، يصبح فيها الموسم راعياً رسمياً للدوري الذي يعتبر واحد من أقوى الدوريات في العالم.

وأكمل البيان: وتمثل هذه الشراكة خطوة جديدة في مسيرة موسم الرياض نحو العالمية، إذ يسعى الموسم إلى تقديم فعاليات متميزة تضع المملكة في مقدمة الوجهات الترفيهية بالعالم بدعم سخي تقدمه القيادة الرشيدة لقطاع الترفيه ومختلف القطاعات الأخرى.

وزاد: وفي تصريح له، أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، على أهمية المملكة العربية السعودية باعتبارها منطقة استراتيجية للرابطة، مشيرا إلى الشغف الكبير الذي يتمتع به عشاق كرة القدم في السعودية تجاه الدوري الإسباني، مضيفاً أن الرابطة تسعى لتعزيز نمو صناعة الرياضة والترفيه في المملكة من خلال دعم مبادرات متميزة مثل موسم الرياض.

وأردف: وفي السياق ذاته، عبر ديفيد فيا سفير LALIGA، عن ثقته في أن الشراكة مع السعودية ستفتح آفاقاً جديدة للتعاون، موضحاً أن كرة القدم في المملكة شهدت نموا هائلا في السنوات الأخيرة، مما يجعلها شريكاً مثالياً.

واختتم: وتهدف هذه الشراكة التي تأتي في إطار حضور موسم الرياض على المستوى العالي إلى إقامة أنشطة وفعاليات ترويجية للعلامتين التجاريتين وتنفيذ مبادرات مشتركة بين الجهتين تركز على عشاق كرة القدم وزوار موسم الرياض، مما يعزز من جاذبية الموسم كوجهة عالمية.

أهم الأخبار