تحت رعاية جامعة الدول العربية ومجلس الوزراء..

قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي تعلن عن فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر يومى 27و28 أكتوبر الجارى

قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي تعلن عن فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر يومى 27و28 أكتوبر الجارى

أعلنت قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي على منصاتها بوسائل التواصل الاجتماعي عن فتح باب التسجيل لحضور النسخة الأولى المقرر عقدها يومي ٢٧، ٢٨ من شهر أكتوبر الجاري، والتي تقام تحت رعاية جامعة الدول العربية ومجلس الوزراء المصري وتنظيم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالتعاون مع شركة اسيست كومنيكيشن

تضم القمة عدد من الجلسات النقاشية وأهم الموضوعات المطروحة على الساحة الإعلامية العربية حاليًا، بالإضافة إلى تنظيم عدد من ورش العمل والتدريبات حول مواضيع إعلامية متنوعة بواسطة عدد من أبرز الإعلاميين ومتخصصي القطاعات الإعلامية المختلفة.

كما تسعى القمة إلى جمع نخبة من الشخصيات العامة والإعلاميين لمناقشة المواضيع الهامة في مجال الإعلام بما يعكس ثقة المجتمع الإعلامي العربي في مصر كأحد أقطاب الإعلام وأقدمها في العالم العربي، بالإضافة إلى تعزيز المهارات وتطوير القدرات المهنية للشباب الإعلاميين المشاركين.

تهدف القمة إلى جمع الإعلاميون والصحفيون وصناع الإعلام وقادة الرأى من مختلف التخصصات مع طلاب كليات الإعلام والاتصال وصناع المحتوى الرقمي تحت منصة واحدة لمناقشة شتى القضايا الإعلامية.

تأتي هذه القمة في إطار حرص الأكاديمية العربية على دعم الشباب العربي وتزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لمواكبة التطورات المتسارعة في عالم الإعلام، وتعزيز دورهم في بناء مستقبل إعلامي عربي مزدهر

أهم الأخبار