كاظمة الكويتي يواجه العربي القطري في نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة

كاظمة الكويتي يواجه العربي القطري في نصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة

تنطلق اليوم الخميس مواجهات الدور نصف نصف النهائي من البطولة العربية لكرة السلة للأندية 2024، حيث يلعب فريق كاظمة الكويتي ضد العربي القطري في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يلتقي فريق الاتحاد السكندري مواطنه فريق سبورتنج في قمة مصرية خالصة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على صالة برج العرب في الإسكندرية.

ومن المقرر ان تقام المباراة النهائي للبطولة العربية لكرة السلة بين الفريقين الفائزين من نصف النهائي يوم السبت المقبل الموافق 12 أكتوبر الجاري.

وكانت منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية لكرة السلة التي تستضيفها محافظة الإسكندرية خلال الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة 12 ناديًا تم توزيعهم على مجموعتين، قد أختتمت أمس حيث أسفرت عن تأهل الاتحاد السكندري إلى المربع الذهبي بعدما تمكن من تحقيق انتصار كبير على منافسه الوحدة الإماراتي، بنتيجة 123-100 في لقاء شهد الكثير من الإثارة والندية والحماس بين لاعبي الفريقين، وسط حضور جماهير غفير.

أما فريق سبورتنج المصري فقد تأهل إلى الدور نفسه على حساب الفريق المصري الثالث بالبطولة نادي سموحة السكندري، الذي خسر بنتيجة 82-73 في ديربي سكندري خالص.

أما فريق فريق كاظمة الكويتي فقد حقق فوزا مهما بنتيجة 88-77 على غريمه التقليدي مواطنه نادي القادسية، ليضرب موعدًا مع نادي العربي القطري الذي حجز مقعده في قبل النهائي، بفوزه على شقيقه فريق الغرافة، بنتيجة 93-73 في إطار مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة العربية للسلة.

أهم الأخبار