خاص بالفيديو.. حزن وبكاء في تشييع جثمان ممرض المنيا.. تفاصيل مثيرة للعثور على أشلائه

خاص بالفيديو.. حزن وبكاء في تشييع جثمان ممرض المنيا.. تفاصيل مثيرة للعثور على أشلائه

قررت النيابة العامة بشمال القاهرة السماح بتشييع جثمان الشاب مينا موسى، المعروف بممرض المنيا، وإصدار تصريح بدفنها وتشييع جنازته من الكنيسة الإنجيلية بشبرا مصر وسط حالة حالة من الحزن الشديد والبكاء والانهيار من أسرته أثناء الصلاة عليه.

وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها في جريمة مقتل الممرض مينا موسى وتقطيع جسده لأشلاء داخل شقة بمنطقة الزاوية الحمراء بعد استدراجه من محافظة المنيا بحجة عمل إضافي واحتجازه ومساومة أهله على فدية قدرها 150 ألف جنيه.

وأفاد محامي القتيل، بأن جهود البحث لا تزال مستمرة للعثور على بقية جثمان المجني عليه، وحتى الآن لم يتم العثور سوى على الساقين والذراع.

أشلاء في ترعة الإسماعيلية

وكشفت التحقيقات، عن أن نتيجة تحليل DNA التي أجراها الطب الشرعي لأشلاء الممرض المجني عليه تطابقت مع العينة التي تم سحبها من والده لتقرر النيابة تسليم الأشلاء المعثور عليها لأسرة مينا موسى، وإصدار تصريح بدفنها وتشييع الجنازة

ويكثف رجال المسطحات المائية من جهودهم، من أجل العثور على باقي أشلاء جثة مينا موسى، داخل ترعة الإسماعيلية موقع إلقاء جثته الذي أرشد عنه المتهمان حيث عثر رجال الإنقاذ النهري على قدمين وذراعين بينما يتم استكمال البحث عن باقي اشلاء الجثة.

تفاصيل مثيرة

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغًا يفيد باختفاء ممرض ووجود شبهة جنائية وراء تغيبه في الزاوية الحمراء.

وبإجراء التحريات تبين، أن صديق المجني عليه "ممرض" استدرجه، واستعان بـ عاطل لكي يساوما أهله على دفع فدية 150 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه وأثناء القيام بتعذيبه توفي في أيديهما وحاولا إخفاء الجثة وقاما بتقطيعها داخل بانيو بشقة سكنية والتخلص من الأشلاء في عدة مناطق، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة.

كما كشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة أن أشلاء الضحية وُجدت في ترعة الإسماعيلية وفي مواقع أخرى، بما في ذلك مقالب القمامة، وكانت الكلاب الضالة قد بدأت تنهش في أجزاء من الجثة.

أهم الأخبار