الكويتية سما جراغ تحل رابعة في بطولة الجائزة الكبرى للناشئات بالصين

الكويتية سما جراغ تحل رابعة في بطولة الجائزة الكبرى للناشئات بالصين

حلت لاعبة نادي الألعاب الشتوية ومنتخب الكويت للاستعراض الفني على الجليد للفتيات "الفيغر"، سما جراغ، في المركز الرابع ببطولة الجائزة الكبرى للعبة للناشئات ضمن الجولة السابعة للجائزة التي أقيمت بمدينة ووشي الصينية بمشاركة لاعبات مميزات من عدة دول بالعالم.

وقال مدير منتخب الكويت لرياضة الاستعراض على الجليد للفتيات "الفيغر" بنادي الألعاب الشتوية الكويتي، سالم العجمي، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية "كونا"، إن اللاعبة جراغ قدمت أداءً مميزًا في البطولة التي اختتمت اليوم محققة 5.42 نقطة.

وأضاف أن اللاعبة جراغ سجلت أداءً جيدًا ضمن منافسات البطولة التي استمرت ثلاثة أيام تحت إشراف الاتحاد الدولي للفيغر (ISU) لتتمكن من جمع نقاط مهمة في سعيها للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقبلة المقررة في "ميلانو - كورتينا 2026".

وأكد أن إشراك لاعبات المنتخب الكويتي في مثل هذه البطولات الكبيرة يهدف إلى رفع مستواهن الفني وإعدادهن للبطولات القارية والدولية المقبلة، مثمنًا الدعم الكبير الذي يقدمه مجلس إدارة النادي بقيادة فهيد العجمي للعبة "الفيغر"، ما جعلها تحقق قفزات مهمة على الصعيدين المحلي والدولي.

من جهتها، قالت اللاعبة جراغ التي مثلت منتخب الكويت في البطولة في تصريح لـ "كونا"، إن المشاركة في البطولة التي تضم أهم اللاعبات في فئتها السنية بالعالم منحتها خبرات مهمة وجعلتها أكثر تعودًا على أجواء البطولات الكبرى، مثمنة دعم النادي الكويتي المتواصل لرياضة "الفيغر" الكويتية.

وأكّدت جراغ عزمها على مواصلة العمل والتدريب القوي تحت إشراف مدربة منتخب "الفيغر" الروسية يوليا مارتيشيفا لتطوير أدائها وتحقيق حلمها بالتأهل للأولمبياد الشتوي، مشيدة بالتنظيم المميز للبطولة من اللجنة المنظمة الصينية.

أهم الأخبار