4 غيابات تضرب صفوف منتخب الإمارات قبل مواجهة أوزبكستان

4 غيابات تضرب صفوف منتخب الإمارات قبل مواجهة أوزبكستان
محمد عبد الحارس

خلت قائمة منتخب الإمارات من الرباعي: كوامي كويدو، لتراكم الإنذارات، ويحيى نادر، لعدم اكتمال الجاهزية، وعبد الرحمن صالح، للإصابة، وفابيو دي ليما، لظروف خاصة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب مساء اليوم الأحد، إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، استعدادًا لمواجهة أصحاب الأرض بعد غد الثلاثاء، على استاد بونيدكور، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، لحساب المجموعة الأولى.

وتضم بعثة "الأبيض" الإماراتي 22 لاعبا، كالتالي:

خالد عيسى، علي خصيف، خالد توحيد، عدلي محمد، خالد الهاشمي، محمد العطاس، خليفة الحمادي، زايد سلطان، خالد الظنحاني، عبد الله إدريس، علي سالمين، ماكنزي هانت، عبد الله حمد، طحنون الزعابي، عصام فايز، ماركوس ميلوني، يحيى الغساني، حارب عبد الله، علي صالح، فهد بدر، برونو أوليفيرا، كايو كانيدو.

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إدارة مباراة منتخبي أوزبكستان والإمارات، في العاصمة الأوزبكية إلي طاقم تحكيم من الصين بقيادة ما نينج، ويعاونه زهونج فيي حكم مساعد أول، وزهانج شينج حكم مساعد ثانٍ، ووانج دي حكم رابع، وفيو مينج حكم فيديو، وتشين يينهو حكم فيديو مساعد.

وتحتل الإمارات المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن أوزبكستان في الصدارة، وبفارق الأهداف عن إيران في المركز الثاني.

أهم الأخبار