منتخب قطر يتوج بفضية وبرونزية بطولة العالم للقفز المظلي

منتخب قطر يتوج بفضية وبرونزية بطولة العالم للقفز المظلي

حقق المنتخب القطري، التابع للجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المشتركة، إنجازًا بارزًا في بطولة العالم للقفز المظلي السادسة والعشرين، التي أقيمت في ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث توج بميداليتين: فضية في التماسك الثماني وبرونزية في التماسك الرباعي.

وتمكن فريق التماسك الثماني من الفوز بالميدالية الفضية بعد منافسة قوية مع 14 منتخبًا، حيث احتل المركز الثاني بعد المنتخب الأمريكي الذي توج بالبطولة، فيما جاء المنتخب الألماني في المركز الثالث.

يتكون منتخب التماسك الثماني من: عبد الله أحمد الحمادي، سالم راشد السنيد، خليفة صالح العلي، غانم خليفة الكبيسي، بلال محسن الأبي، عبد الله عباد سالم، سعد سالم العلي، محمد محمود شمس، وصالح محمد المهندي.

أما منتخب التماسك الرباعي، فقد حصد الميدالية البرونزية في المركز الثالث، خلف المنتخب الأمريكي والفرنسي.

وأكد السيد عبد الله بن سعيد المنصوري، نائب رئيس لجنة قطر للرياضات الجوية، على فخره بما حققه المنتخب، مشيرًا إلى أن الإنجازات تحققت بفضل الدعم اللامحدود من القيادة القطرية.

بدوره، اعتبر السيد هزاع بن حمد العطية، الأمين العام للجنة، أن هذا التتويج يعكس تطور المنتخب والرياضة في قطر، مؤكدًا أن الإعداد الجيد كان له تأثير كبير في النتائج المحققة.

من جانبه، صرح عبد الله الحمادي، قائد المنتخب للتماسك الثماني، بأن النجاح جاء بفضل الدعم الجماعي، بينما أشار حمد المري، قائد منتخب التماسك الرباعي، إلى أن الحصول على المركز الثالث يعد إنجازًا كبيرًا في ظل المنافسة القوية.

أهم الأخبار