في رحاب «بيت الكويت».. بن عيسى والعميري يعززان الشراكة الكويتية-المغربية

في رحاب «بيت الكويت».. بن عيسى والعميري يعززان الشراكة الكويتية-المغربية

قام السفير المغربي لدى دولة الكويت، علي بن عيسى، بزيارة رسمية إلى بيت الكويت للأعمال الوطنية اليوم الإثنين، برئاسة الدكتور يوسف العميري، في لقاء يعكس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين. تناول الطرفان خلال الاجتماع بحث سبل دعم المملكة المغربية في مختلف الأنشطة الاقتصادية والثقافية، وتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين.

وأعرب السفير بن عيسى عن اعتزازه بالعلاقات الراسخة بين المغرب والكويت، مثنياً على الدور الكبير الذي يقوم به بيت الكويت للأعمال الوطنية في دعم القضايا الوطنية المغربية.

كما أشاد بالدور الإعلامي المهم الذي تضطلع به بوابة «خليجيون نيوز» في نصرة الحق والدفاع عنه، مشيراً إلى تقدير القيادة المغربية لهذه المواقف المشرفة التي يتبناها الدكتور يوسف العميري، رئيس مجلس إدارة بوابة «خليجيون نيوز».

من جانبه، أكد الدكتور العميري على المكانة العزيزة التي تحتلها المملكة المغربية في قلوب الخليجيين، مشيراً إلى نيته زيارة المغرب قريباً بهدف لقاء عدد من المسؤولين المغاربة وتوسيع التعاون الاقتصادي بين الطرفين.

كما أشار العميري إلى أن هناك رجال أعمال خليجيين بدأوا بالفعل في الاستثمار في المغرب، داعياً مزيداً من رجال الأعمال في مجلس التعاون الخليجي لتوجيه استثماراتهم نحو المملكة، لما تتمتع به من فرص واعدة.

وكشف العميري عن خطط لتدشين كيان "خليجيون في حب المغرب" قريباً، والذي يهدف إلى تعزيز الشراكة بين رجال الأعمال الخليجيين والمغاربة، ودعم الاستثمارات في مختلف القطاعات الاقتصادية، لا سيما السياحة والاستثمار في مختلف المشروعات.

وفي ختام الزيارة، أعرب السفير بن عيسى عن شكره وتقديره لبيت الكويت للأعمال الوطنية والدكتور العميري على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكداً حرص البلدين على مواصلة الحوار والتعاون المستمر، مع التطلع إلى الزيارة المرتقبة التي ستسهم في تعزيز العلاقات بين الجانبين.

أهم الأخبار