فيلم "عنها" يتفوق على "عنب" و"جوازة توكسيك" في ثالث أيام عرضه

فيلم "عنها" يتفوق على "عنب" و"جوازة توكسيك" في ثالث أيام عرضه
إسراء محمد

تفوق فيلم "عنها"، بطولة النجم أحمد مالك وندى الشاذلي، على كل من فيلم "عنب"، بطولة النجمة أيتن عامر، وفيلم "جوازة توكسيك"، بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، في إيرادات ثالث أيام عرضه. حيث حقق فيلم "عنها" نحو 10، 146 جنيهًا، بينما حقق فيلم "عنب" 6، 885 جنيهًا، وفيلم "جوازة توكسيك" 2، 069 جنيهًا.

يشار إلى أن فيلم "عنها" تدور أحداثه في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعى درية، قُتل زوجها في تلك الفترة، مما دفعها إلى العزلة والوحدة داخل بيتها، رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

يذكر أن فيلم "عنها" من بطولة أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

بينما يضم فيلم "عنب" العديد من الفنانين من بينهم محمود الليثي، إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء مرسي، إلهام صفي الدين، نور قدري، توني ماهر، والفيلم من تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. وتدور أحداث فيلم "عنب" في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

أما فيلم "جوازة توكسيك" فهو من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، والراقصة الاستعراضية جوهرة في ثاني تجاربها التمثيلية بعد مشاركتها في فيلم "شوجر دادي" مع فريق العمل نفسه. الفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

أهم الأخبار