إنستجرام وSpotify يطلقان تحديث جديد لإضافة الموسيقى

إنستجرام وSpotify يطلقان تحديث جديد لإضافة الموسيقى

أعلنت إنستجرام وSpotify عن تحديث جديد يتيح لمستخدميهما تجربة أكثر سلاسة في إضافة الموسيقى إلى مكتباتهم. بفضل التكامل الجديد، أصبح بإمكان مستخدمي إنستجرام إضافة الأغاني المفضلة لديهم إلى مكتبة Spotify الخاصة بهم بسهولة تامة، دون الحاجة إلى خطوات معقدة.

وفقًا لموقع 9to5Mac، أشار إنستجرام إلى أهمية الموسيقى في حياة المستخدمين، حيث ذكرت: "نعلم أن الموسيقى تحيط بك، وأحيانًا تكون موجودة مباشرة في موجز الوسائط الاجتماعية الخاص بك. لذلك، يسر Spotify أن يقدم تكاملاً جديدًا مع إنستجرام، مما يسهل عليك التقاط الأغاني وإضافتها بسرعة إلى مكتبتك على Spotify عبر ضغطة واحدة بسيطة."

وأضاف أنه عندما يرى المستخدمون منشورًا أو قصة على انستجرام تحتوي على أغنية، يمكنهم الآن الضغط عليها ليس فقط للحصول على مزيد من المعلومات، ولكن أيضًا لإضافتها إلى Spotify دون مغادرة التطبيق.

إلى ذلك يظهر الزر الجديد بجوار المشغل للاستماع إلى معاينة للأغنية على انستجرام، ومن أجل تشغيل الميزة الجديدة، يجب على المستخدمين ربط حساب Spotify الخاص بهم بـ انستجرام وستظهر الأغاني المضافة إلى Spotify في قائمة التشغيل "الأغاني المفضلة" وأيضًا في علامة التبويب "مكتبتك"، وستكون التجربة الجديدة متاحة لمستخدمي iOS وAndroid.

يشار إلى أن تطبيق TikTok لديه بالفعل ميزة مماثلة، وهي لا تعمل فقط مع Spotify ولكن أيضًا مع Apple Music وAmazon Music.

أهم الأخبار