السجن 3 سنوات للاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة في دولة قطر

السجن 3 سنوات للاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة في دولة قطر

قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم الأحد بالسجن ثلاث سنوات على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب نادي الريان القطري وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، بعد إدانته بالاعتداء الجنسي على فتاة في دولة قطر قبل عامين.

وكانت نيابة وسط القاهرة قد قررت إحالة المتهم أحمد ياسر المحمدي للمحاكمة الجنائية بعدما انتهت النيابة من التحقيقات ووجهت له تهمة الاعتداء الجنسي على فتاة داخل دولة قطر منذ عامين، أثناء تواجدهما في حفلة مع آخرين داخل منزل أحدهم في دولة قطر.

وكشفت التحقيقات أن اللاعب أحمد ياسر المحمدي جاء من قطر ليعيش في مصر منذ قرابة العامين، وذلك بعد قرار الجهات القضائية القطرية بإخلاء سبيله بكفالة مالية لحين الانتهاء من التحقيقات في الواقعة.

وباستجواب نيابة وسط القاهرة للاعب المتهم عن تواجده في مصر عقب الواقعة، أكد أن مجيئه إلى مصر لم يكن هروبًا، بل أنه قرر أن يعيش في مصر حتى تنتهي إجراءات التقاضي في الواقعة، نظرًا للقرار الذي صدر ضده من نادي الريان بإيقافه عن لعب كرة القدم بعد تداول الواقعة أمام الجهات القضائية في قطر لحين الانتهاء منها وثبوت براءته من عدمها.

يشار إلى أن القضاء القطري أصدر قرار ضد اللاعب بالسجن لمدة 5 سنوات في ذات القضية، وتم البحث عن المتهم لتنفيذ الحكم، إلا أن السلطات القطرية تتبعت تحركاته وتأكدت من تواجده داخل مصر، فأرسلت عن طريق الإنتربول تطالب مصر بالقبض عليه لتنفيذ الحكم الصادر ضده في قطر، وكذلك تفويض إنابة من القضاء القطري للقضاء المصري بأن ينوب بالتحقيق مرة أخرى وإعادة محاكمة المتهم داخل مصر في ذات القضية.

أهم الأخبار