بينهم طفلة.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي استهدف مناطق متفرقة بقطاع غزة

بينهم طفلة.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي استهدف مناطق متفرقة بقطاع غزة

قصفت مدفعية الحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، مناطق متفرقة في غزة بينها بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وحي النصر غرب مدينة غزة، ورفح جنوبا مما أدى إلى استشهاد سبعة فلسطينيين بينهم طفلة.

حيث نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر محلية قولها "إن مدفعية الاحتلال قصفت منزلا قرب عيادة الشوا في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد طفلة وإصابة امرأة بجروح خطيرة"، موضحة أن الاحتلال استهدف مجموعة من المواطنين بجوار مركز شرطة بيت لاهيا، ما أدى لإصابة سبعة مواطنين، بينهم طفلة في حالة خطرة، كما قصفت طائرة استطلاع للاحتلال مجموعة من المواطنين قرب مفترق المزنر في حي النصر غرب مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد مواطنين اثنين وإصابة آخرين.

وأصيب أربعة مواطنين بجروح، إثر قصف مدفعي استهدف مجموعة من المواطنين في محيط عيادة الشيخ رضوان غرب مدينة غزة.. وجنوبا، قصفت طائرات الاحتلال الحربية مجموعة من المواطنين قرب صالة ريماس في خربة العدس بمدينة رفح، ما أدى لاستشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين.

وفي سياق ذي صلة، أدان المنسق الخاص للأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط تور وينسلاند، في بيان صادر عنه، الهجمات المستمرة على المدنيين في قطاع غزة، وذلك عقب الغارات الجوية الإسرائيلية على بيت لاهيا، والتي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات الليلة الماضية.

أهم الأخبار