مغنية أمريكية تعلن الزواج «من نفسها».. ما القصة؟

مغنية أمريكية تعلن الزواج «من نفسها».. ما القصة؟

أثارت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز الجدل الشديد على منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد إعلانها أنها تزوجت من نفسها، وذلك بعد بعد سلسلة زيجات انتهت بالفشل، فقررت أخيرا التركيز على حبها لنفسها.

ونشرت على حسابها الرسمي في إنستغرام مقطع فيديو وهي ترتدي فستان زفاف أبيض وطرحة دانتيل تقليدية.

وفي تعليقها على الفيديو كتبت: "هذا هو اليوم الذي تزوجت فيه نفسي.. أعيده لكم لأنه قد يبدو محرجًا أو مضحكًا، لكنني أعتقد أن هذه الخطوة هي أذكى ما قمت به في حياتي!"

نشر بريتني لهذا الفيديو أثار ردود فعل متباينة بين جمهورها، فالبعض أبدى قلقه حيال حالتها النفسية، مشيرين إلى أن سلوكها في الفترة الأخيرة يثير التساؤلات.

وأبدى آخرون إعجابهم بشجاعتها وقبولها لذاتها، معبرين عن دعمهم لقرارها بوضع نفسها في المقام الأول بعد خيبات متكررة في حياتها العاطفية.

لطالما كانت بريتني سبيرز محط الأنظار بسبب حضورها القوي والجريء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصنع الجدل وتثير النقاشات في كل مرة تنشر فيها جديدها، وتعيد تعريف صورتها أمام العالم بطرق غير تقليدية.

بحسب مجلة "بيبول"، تأتي أحدث منشورات سبيرز بعد الانتهاء من طلاقها من زوجها السابق سام أصغري في 2 مايو، وفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها مجلة "بيبول"، وتم الإعلان عن انفصال الزوجين في أغسطس 2023.

سيتم إعلان الزوجين السابقين -اللذين ارتبطا عاطفياً لأول مرة في أواخر عام 2016 قبل أن يعقدا قرانهما في 9 يونيو 2022- عازبين قانونيًا في 2 ديسمبر 2024، حيث يتطلب قانون كاليفورنيا فترة انتظار مدتها 6 أشهر على الأقل.

وذكرت أوراق المحكمة في وقت سابق أنهما انفصلا في 30 يوليو 2023، بسبب "خلافات لا يمكن حلها أدت إلى انهيار الزواج بشكل لا يمكن إصلاحه، مما جعل من المستحيل على الطرفين العيش معًا كزوج وزوجة".

أهم الأخبار