جريمة بشعة تهز الشارع المصري.. رجل يذبح زوجته أمام أبنائهما ويلقي جثتها للذئاب

جريمة بشعة تهز الشارع المصري.. رجل يذبح زوجته أمام أبنائهما ويلقي جثتها للذئاب

في واقعة هزت الشارع المصري وأثارت الرأي العام، أقدم صاحب معمل أسنان على ارتكاب جريمة بشعة بذبح زوجته أمام أبنائه، قبل أن يتخلص من جثتها بطريقة مروعة بإلقائها في الصحراء لتنهشها الذئاب.

التفاصيل بدأت عندما تقدم شقيق الضحية، وهي معلمة وأم لثلاثة أطفال، ببلاغ إلى قسم شرطة الهرم عن اختفاء شقيقته منذ أسبوعين، معبرا عن شكوكه حول سلوك الزوج، الذي كان يماطل ويقدم أعذارًا غير مقنعة عن غيابها.

بعد استجواب الزوج من قبل السلطات، ومواجهته بأدلة من كاميرات المراقبة التي أظهرته وهو يحمل حقيبة سفر ضخمة في سيارته في ساعة متأخرة، اعترف بارتكاب الجريمة. وأفاد الزوج بأنه قتل زوجته بسكين خلال مشادة بينهما بسبب رفضها ترك عملها بناء على طلبه.

وأكد المتهم أن الجريمة وقعت أثناء وجود ابنتهما الكبرى (15 عامًا) في المنزل، بينما كان الابن الأوسط في المدرسة، والطفل الأصغر (عام ونصف) نائمًا في غرفته. وبعد ارتكاب الجريمة، وضع جثة زوجته في حقيبة كبيرة وألقاها في منطقة صحراوية على طريق الفيوم.

عندما انتقلت السلطات إلى الموقع الذي ألقى فيه الجثة، تم العثور عليها في حالة تحلل وعليها آثار نهش الكلاب والذئاب. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

أهم الأخبار