«هيلعب ولا ينسحب».. آخر تطورات مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بنهائي كأس السوبر بالإمارات

«هيلعب ولا ينسحب».. آخر تطورات مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بنهائي كأس السوبر بالإمارات
فريق الزمالك (الإنترنت)
محمد عبد الحارس

لا تزال أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات، بعد نهاية مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت أول أمس، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والتي تُقام في الإمارات حتى يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، قائمة حتى الآن

الاشتباك بين ثلاثي الزمالك

وحدث الاشتباك بين ثلاثي الزمالك، مصطفى شلبي ونبيل عماد “دونجا” وعبد الواحد السيد مدير الكرة، وأحد أفراد الأمن المكلفين بتأمين المباراة، والتي انتهت بفوز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

هل ينسحب الزمالك من السوبر

وفي أعقاب تلك الأزمة هدد حسين لبيب رئيس مجلس نادي الزمالك، بالانسحاب من لقاء السوبر أمام الأهلي، عقب استدعاء ثلاثى الزمالك للتحقيق.

ووفقا لما كتبه أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس الأبيض عبر حسابه على "فيس بوك"، فأن مجلس لبيب عقد اجتماع طاري بدولة الإمارات لبحث إمكانية الإنسحاب من اللقاء نظرًا لما يتعرض له أفراد البعثة.

وعلى الرغم من إحالة ثلاثي الزمالك إلى المحاكمة، وغدًا أولى الجلسات، إلا أن جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض يتدرب بشكل طبيعي، ولا نية للانسحاب من مباراة النهائي، وسيخوض الفريق المباراة بشكل طبيعي، ولديه تدريب مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، استعداد لمواجهة الأهلي الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر

اتحاد الكرة يؤكد المباراة في موعدها ومفيش «تأجيل ولا إنسحاب»

بدوره رد ثروت سويلم، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على قرار انسحاب الزمالك من المباراة النهائية، قائلا:"السوبر في موعده ومفيش تأجيل".

وأضاف في تصريحات تلفزيونية له:"أتوقع حل الأزمة وإقامة نهائى كأس السوبر المصري بين الأهلي و الزمالك فى موعده بشكل طبيعي".

وأكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، أن إقامة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، في موعده المحدد له سالفا، الخميس المقبل.

أهم الأخبار