مرتضى منصور:" يشكر لاعبي وجماهير الزمالك ويطلب إنهاء أزمة ثلاثي الفريق بالإمارات"

مرتضى منصور:" يشكر لاعبي وجماهير الزمالك ويطلب إنهاء أزمة ثلاثي الفريق بالإمارات"
محمد عبد الحارس

دعم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجماهيره بعد الخسارة أمام فريق الأهلي مساء أمس الخميس بالإمارات، في نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر على حساب الزمالك بعدما حسم المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.

وكتب "منصور" عبر حسابه على "فيس بوك"، : "تحية واحترام للاعبي الزمالك الرجالة اللذين حاولوا أن يسعدوا جماهيرهم العظيمة ولكن خذلتهم لجنة العار وشتت تركيزهم بعد ما أعلنوا أنهم لن يلعبوا المباراة ثم رجعوا في كلامهم وخاضوها في موعدها وأعلنوا أنهم لن يعتذروا لدولة الامارات المحترمة ولكن اعتذروا في بيانين، الأخير في صفحتين يتضمن اعتذارا مهين.

لك الله يا زمالك.

أما جماهير الزمالك العظيمة الوفية لم أجد في اخلاصها لناديها أي جمهور يحب ناديه لدرجة العشق، مبروك لجماهير الأهلي ولاعبيه وجهازه الفني والإداري والطبي وبالطبع لمجلس إدارته.

ومن يعين لجنة الدلاديل ويحميهم بعد خسارة البطولة الـ30 هل لديك نقطة دم وترحل مع هذه اللجنة التي خربت ودمرت النادي رياضيا وأخلاقيا، ولا لسه حمايتك لهم قائمة".

واختتم منصور منشوره بطلب من سمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات الشقيقة قائلا:"لي رجاء لسمو الشيخ محمد بلد الكرم أتمنى أن يعود أبناؤنا المحبوسين مع البعثة إلى القاهرة.

وتأكد أن الدولة المصرية لن تترك هذه المهزلة بلا عقاب أو حساب لمن أخطأ سواء أعضاء لجنة العار الذين أساءوا إلى وطنا العظيم مصر ومعهم من أخطأ من اللاعبين".

أهم الأخبار