كيف أصلحت «قطة» سيارة سعودي قطع أسلاكها «فأر»؟

كيف أصلحت «قطة» سيارة سعودي قطع أسلاكها «فأر»؟
سمر اللبودي

نشر خبير سيارات سعودى، مقاطع فيديو عديدة، أظهر خلالها معاناته مع فأر سكن تحت غطاء ماكينة سيارته، وجاء في تحدي الفيديوهات استعانته بقط من أجل إخراج الفأر.

وقام السعودى أحمد الشهرى، بمشاركة أربعة مقاطع فيديو، عبر حسابه على موقع "تويتر"، أظهر خلالها قيام الفأر بتقطيع أسلاك السيارة وتسببه في تعطلها، بعد أن أوقفها لمدة شهرين عن العمل.

وأكد خبير السيارات السعودى فى أحد الفيديوهات، استعانته بقط من أجل إخراج الفأر، بعد أن باءت محاولته بإخراجه بنفسه بالفشل، وعلق على الفيديو: "السيارة شهرين ما اشتغلت، ويوم جيت اشغلها ما فيها كهربا.. لقيت مقطع الظفيرة ولاعب فيها، وجت الفزعة من قطة، وسوينا شوي أكشن، وللأسف ما قدرنا على الفأر للحين".

وفي تغريده أظهر خلالها مقطع فيديو لمحاولاته المستمرة لإخراج الفأر، وعلق الشهري: "الجزء الثاني بين الفأر والقط.. وثائقي إنقاذ الضفيرة"، وظهر في الفيديو وهو يعد القط بعلبة تونا كبيرة إذا ما أتم مهمته.

كما نشر الشهري مقطعين آخرين، أظهر فيها قيامه بوضع الفخاخ اللاصق في محاولة منه للقبض على الفأر، في حين عاد واستعان بالقط مرة أخرى، وكتب: "الجزء الرابع من واقعة الفأر والقط (توم وجيري).. ما زالت المحاولات مستمرة، وللأسف الظفيرة راحت بسبب أن الفأر قضمها ولعب فيها".

أهم الأخبار