الإمارات.. حصول كلية الأعمال بجامعة العين على الاعتماد الأكاديمي

الإمارات.. حصول كلية الأعمال بجامعة العين على الاعتماد الأكاديمي
وكالات

حصلت كلية الأعمال بجامعة العين على الاعتماد الأكاديمي من جمعية النهوض بالكليات الدولية للأعمال / AACSB /، وهو اعتماد دولي حصلت عليه كليات الأعمال المرموقة حول العالم، مما يشير إلى أن الجامعة لديها استوفت المعايير التعليمية والجودة العالية في برامجها.

ويُمنح الاعتماد الدولي AACSB لكليات الأعمال التي تلتزم بمعايير الجودة، وذلك بعد إجراء زيارات ميدانية عديدة لفترات زمنية طويلة. وقد ساهم جميع كوادر الجامعة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، والطلبة، والخريجين، إضافة إلى ممثلين من سوق العمل في الحصول على هذا الاعتماد.

ويعتبر الحصول على الاعتماد الدولي AACSB تأكيداً على جودة التعليم في أي مؤسسة تعليمية تمنح شهادات في مجال الأعمال.

وأكد الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة أن تكاتف وتعاون أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لرفع كفاءة وجودة التعليم ومخرجاته والعمل الدؤوب على مدى سنوات متواصلة قد أثمر عن تحقيق مخرجات تعليمية وبحثية أسهمت في الحصول على هذا الاعتماد.

وأشار إلى أن اعتماد كلية الأعمال دولياً يعزز من مكانتها بين الكليات المماثلة في الجامعات العالمية، ويوسع مجالات التعاون مع مختلف قطاعات الأعمال، كما يسهل على الخريجين القبول في برامج الدراسات العليا في أفضل الجامعات المرموقة.

أهم الأخبار