فى يوم ميلادها.. تعرف على أبرز محطات حياة لقاء الخميسي

فى يوم ميلادها.. تعرف على أبرز محطات حياة لقاء الخميسي
سمر اللبودي

شاركت الفنانة لقاء الخميسي، اليوم الثلاثاء، جمهورها الاحتفال بذكرى ميلادها الـ44، حيث حرصت على نشر الاحتفال عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مستخدمة خاصية "الاستوري".

ونشرت لقاء الخميسي، صور تهنئة من محبيها، وأصدقائها، وزوجها وأولادها، الذين أعربوا عن حبهم لها، ومتمنين لها الخير في عامها الجديد.

الفنانة لقاء الخميسى هي خريجة كلية التجارة، وعملت فى مجال التدريس في جامعة 6 أكتوبر، ثم اتجهت بعدها للعمل في الفن، بعد دراستها فى معهد الفنون المسرحية.

البداية الفنية للقاء الخميسي:

بدأت لقاء حياتها الفنية من خلال المشاركة في عدد من الإعلانات، للتجه بعدها لعالم المسرح، حيث شاركت فى مسرحية "تحب تشوف مأساة" والتي نجحت من خلالها "لقاء الخميسى" ان تحقق شهرة واسعة وتلفت لموهبتها صناع السينما، الذين أسندوا لها العديد من الأعمال التليفزيونية، والسينما.

اكتشاف الفنانة لقاء الخميسى

جاء دخول إلى عالم الفن فى عام 1998، بعد مشاركتها بمسلسل "وسعيكم مشكور"، وكان الميلاد الفني للقاء الخميسى في عام 2007 الي كان بمثابة إعادة اكتشاف لها، بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل قضية رأي عام، مع الفنانة "يسرا" بشهادة الجمهور الذي اختارها في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه على الشاشة.

شاركت بعدها لقاء فى ست كوم "راجل وست ستات" وقدمت دوراً ناجحاً في المسلسل بأجزائه العشرة، كما شاركت في مسلسل ناصر الذي تم عرضه في رمضان عام 2008 والتي قدمت فيه شخصية تحية كاظم زوجة جمال عبد الناصر، وعام 2012 نجحت في الزوجة الرابعة بدمها الخفيف والمرِح.

حياتها الشخصية

تزوجت الفنانة لقاء الخميسي من حارس المرمى محمد عبد المنصف ولديهما من الأبناء أدهم وآسر.

مسلسلات لقاء الخميسي:

شاركت الفنانة "لقاء الخميسى" في عدد من المسلسلات، كانت بدايتها مسلسل "وسعيكم مشكور" عام 1998، ومن أنجح أعمالها، ومسلسل "لحظات حرجة، قضية رأى عام، ناصر، ست كوم راجل وست ستات، الزوجة الرابعة، الأخوة أعداء، من أطلق الرصاص على هند علام، والعديد غيرهم من المسلسلات، و آخرها مسلسل "ضد الكسر".

أفلام شاركت فيها الفنانة لقاء الخميسى

شاركت "الخميسى" في عدد من الأفلام وأهمها فيلم "عسكر فى المعسكر، حاحا وتفاحة، قلب جرئ، كذلك فى الزمالك، أرض أرض، الفارس والأميرة".

أهم الأخبار