عبد الله الرويشد ومطرف المطرف يتصدران التريند

عبد الله الرويشد ومطرف المطرف يتصدران التريند

بعد إحياء حفل في مهرجان فبراير الكويت مساء الجمعة في مهرجان فبراير بالكويت، تصدر الفنان عبد الله الرويشد، تريند موقع التغريدات "تويتر"، وقاسمه في الأعلى تداولًا الفنان "مطرف المطرف"، حيث قدموا باقة رائعة من أغانيهم الخليجية.

حيث قدم مطرف المطرف، باقة متنوعة من أروع أغانيه على نغمات العود، من بينها: (أبيك تمر، فاقد، لبيه)، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الجمهور.

قبل 3 سنوات، كانت طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ألبوم المطرب الكويتي مطرف المطرف، وذلك عبر القناة الرسمية للشركة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

ألبوم مطرف المطرف، يحمل اسم "فاقدك"، ويضم 9 أغان باللهجة الخليجية، ومنهم: "هناك أشياء"، "يا قلبي"، "ما هو انت"، ، "لايمي"، "زعلان"، زحام الحرف"، "20 سنة"، و"يا دنيا".

حقق الفنان عبد الله الرويشد مليون مشاهدة بأغنية كل ما غفت عيني، بينما حصد 800 ألف مشاهدة بأغنية ما تدري، بعد مرور يومين على طرح الأغنيتين عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما تم طرحهما على طريقة الفيديو كليب يوم 6 يناير الجاري.

وطرح عبد الله الرويشد أغنيتين "سنجل" بطريقة الفيديو كليب، والعملان هما: "كل ما غفت عيني" من كلمات الشاعر فهد العيبان، وألحان عبد القادر الهدهود، توزيع بدر كرم، وتولى إخراجها فيديو كليب المخرج خالد الرفاعي.

أهم الأخبار