من هو الكويتي علي كاكولي الذي حصل على عفو أميري؟

من هو الكويتي علي كاكولي الذي حصل على عفو أميري؟
أمل شعبان

كشفت تقارير إعلامية عن الإفراج عن الممثل الكويتي علي كاكولي، وأخرج من السجن بعفو أميري عقب تبرئته من كافة التهم الموجهة إليه.

وتصدر الخبر حديث رواد مواقع التواصل الذين تداولوه، معبرين عن فرحتهم بالإفراج عنه.

وعلى الرغم من أن كاكولي لم يعلن الأمر رسمياً بعد إلا أنه قام بإعادة نشر التهاني والتبركات من أصدقائه ومحبيه الذين احتفلوا بعودته وخروجه من السجن من بينهم صديقته المقربة الفنانة فاطمة الصفي التي نشرت صورة له مُرفقة بإيموجي على شكل قلب.

سبب القبض على كاكولي

ألقي القبض على كاكولي في عام 2021، لحيازته المخدرات وقد حُكم عليه بالحبس خمس سنوات مع الشغل والنفاذ عقب إدانته بالتورط في قضية تعاطي مخدرات وحيازة مواد ممنوعة.

ولكن محكمة الاستئناف أصدرت حكمًا جديدًا مخففًا وعدَّلت على حكم الحبس من 5 سنوات إلى 3 سنوات و4 أشهر مع الشغل والنفاذ ودفع غرامة مقدارها ألفين دينار كويتي، لحيازته المخدرات ومؤثرات عقلية.

وكان كاكولي أصدر بياناً في شهر يوليو يؤكد فيه أن ما تم تداوله محض افتراء، جاء فيه: "إن وسائل التواصل الاجتماعي تعج بخبر القبض على الفنان الكويتي علي كاكولي وهو خبر فيه افتراء على سمعة الفنان وعلى عائلته".

وتابع: "يجب على الجميع التثبت من صحة الخبر وعدم الاستعجال بتداوله، وإن من يتناقل هذا الخبر لا يريد الخير وإنما هو الشر بعينه"،

من هو علي كاكولي

هو علي عبد الرضا كاكولي يشتهر بالتمثيل والغناء، كانت بدايته من خلال مسرح الشباب، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، على كاكولي خريج تمثيل وإخراج، يبلغ من العمر 34 عاماً.

من أعماله في التمثيل: قلوب حائرة وليلة عيد وأميمة في دار الأيتام وللأسرار خيوط، ومن أعماله في المسرح: كوكب الاحذية وزين والوحش وخارج منطقة التغطية.

ومن اعماله في الغناء: النفخة الكدابة ويارب وماشبعت غياب والحوبة.

أهم الأخبار