في اللحظات الأخيرة.. مسلسلات تخرج من موسم رمضان 2022

في اللحظات الأخيرة.. مسلسلات تخرج من موسم رمضان 2022
أمل شعبان

لن يتبق سوى أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضاني لعام 2022، والتي يشهد منافسة قوية وشرسة بين العديد من المسلسلات، ومع ذلك هناك مجموعة من المسلسلات خرجت من السباق بعد أن قطعت شوطا طويلا في التصوير والتحضيرات

لام شمسية

تقرر تأجيل تصوير مسلسل «لام شمسية» بطولة الفنانة منى زكى والفنان إياد نصار، وأحمد رزق، وخروجه من سباق مسلسلات رمضان 2022، بعدما تعرض معظم أبطاله لفيروس أوميكرون المستجد.

ونوهت جهة إنتاج المسلسل، تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين، إلى أن قرار التأجيل بسبب تعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة.

عالم موازي

يرجع سبب تأجيل مسلسل عالم موازي بسبب عدم استكمال تصوير مشاهد وحلقات العمل والذي توقف العام الماضي بعد مرض الفنان سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وإصابتهما بفيروس كورونا قبل حلول شهر رمضان الماضي، ووفاتهما عقب ذلك متأثرين بإصابتهما.

وكان يترقب جمهور النجمة دنيا سمير غانم عرض مسلسل “عالم موازي” هذا العام، ولكن فوجئ الجمهور بخبر تأجيله خاصة أن دنيا سمير غانم تحظى بشعبية كبيرة من خلال أعمالها الرمضانية وخاصة من فئة الشباب والأطفال.

رمضان كريم الجزء الثاني

قد أعلن المنتج أحمد السبكى خلال الفترة الماضية عن تأجيل تصوير مسلسل الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، ويرجع السبب وراء ذلك في انشغال بعض نجوم المسلسل بتصوير أعمال أخرى وذلك حسبما أكد في تصريحات صحفية سابقة.

وأوضح أنه تم الانتهاء بالفعل من كتابة الـ 15 حلقة الأولى من أحداث المسلسل، وكان من المقرر بدء تصوير الجزء الثانى أول شهر أكتوبر من السنة الماضية إلا أن جاءت بعض المعوقات أدت إلى التاجيل

مسلسل أولاد الهلالية

كانا يستعدا الشقيقان حسين فهمي ومصطفى فهمي لخوض موسم مسلسلات شهر رمضان 2022 بمسلسل “أولاد الهلالية”، ولكن كشف الفنان حسين فهمي أن العمل تأجل عرضه بسبب ضيق الوقت، وقال في تصريحات له إنه لا يعلم بشكل نهائي ما إذا كان المسلسل سيعرض في موسم درامي آخر أم رمضان 2023.

ويشارك حسين ومصطفى فهمي في بطولة مسلسل أولاد الهلالية كلا من عفاف شعيب، ونجلاء بدر، أحمد سعيد عبد الغني وشيري عادل ومادلين طبر وبسام رجب وحمدى الوزير وشريف خير الله، وفتوح أحمد وآخرين.

مسلسل ماما عايزة أيه

قررت الشركة المنتجة لمسلسل ماما عايزة أيه، تأجيل طرحه من رمضان 2022، ليعرض في شهر سبتمبر المقبل، حيث يعتبر البطولة الدرامية المطلقة الأولى للفنانة ريم مصطفى والتي تظهر بالموسم الرمضاني بمسلسل suits بالعربي.

ويشارك ريم مصطفى في بطولة مسلسل ماما عايزة أيه، كلا من نيقولا معوض، صلاح عبد الله، محمد الكيلاني، ودنيا ماهر، وآخرين والعمل من إنتاج شركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي، والإخراج لـ رامي رزق الله وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي لايت، حول طفل كثير الشكوى.

أهم الأخبار