منتخب الإمارات للجودو يرفع استعداداته للمشاركة في البطولة العربية بالقاهرة

منتخب الإمارات للجودو يرفع استعداداته للمشاركة في البطولة العربية بالقاهرة

رفع منتخب الإمارات للجودو لفئتي الأشبال و الناشئين درجة استعداداته في التدريبات اليومية المشتركة بالفجيرة مع فريق نادي الفجيرة للمراحل العمرية للفنون القتالية للجودو.

حيث يأتي ذلك في إطار استعدادات الطرفين للمشاركة في البطولة العربية المفتوحة للمنتخبات والأندية للجودو، الـ10 للناشئين والناشئات، والـ8 للشباب والـ6 للشابات والأشبال والبراعم، التي ينظمها الاتحاد العربي للجودو في القاهرة خلال الفترة من 9 إلى 16 سبتمبر الجاري.

و تتواصل التدريبات المشتركة بصالة نادي الفجيرة للفنون القتالية حتى موعد السفر للقاهرة عن طريق مطار الشارقة الدولي عصر يوم الأربعاء المقبل فيما تقيم بعثة منتخبنا حاليا بفندق كونكورد بالفجيرة.

يضم وفد منتخب الأمل للجودو في المعسكر حاليا كلا من محمد جاسم أمين السر المساعد رئيسا للوفد، وأحمد سليمان البلوشي الحكم الدولي المرافق، وشعبان السيد المدير الفني للاتحاد كإداري للبعثة والياباني أشيد كوكي مدرب المراحل العمرية بالاتحاد وعشرة لاعبين في المعسكر الحالي هم حميد سعيد الشامسي، وسيف سالم الحمادي، ومانع جمعة مراد، وزايد فيصل النقبي، وحمد صالح الهاشمي وراشد محمد شريف، ومايد راشد النقبي، ومنصور جمعة عبد الرحمن، ومحمد البلوشي، وعمر الحوسني.

و حث سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس اتحاد المصارعة والجودو بعثتي منتخب الأمل ونادي الفجيرة للفنون القتالية على ضرورة بذل الجهد خلال البطولة العربية بما يعكس الوجه المشرق للجودو الإماراتي الذي بدأ مرحلة جديدة، ضمن خطة مجلس إدارة الاتحاد الخماسية 2021- 2026، والتي تركز على الفئات العمرية الصغرى، بما يضمن تواصل الأجيال واستدامة الإنجازات.

أهم الأخبار