مؤسسة دوري نجوم قطرتعلن توقيع اتفاقيات شراكة جديدة

مؤسسة دوري نجوم قطرتعلن توقيع اتفاقيات شراكة جديدة
وكالة الأنباء القطرية

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر ومجموعة /أريدُ/ عن تجديد اتفاقية الشراكة بينهما، وذلك لرعاية بطولة كأس /أريدُ/ للموسم الكروي الجديد 2021- 2022، وللموسم الثالث على التوالي.

وبهذه المناسبة وتعليقاً على تجديد عقد الشراكة، قال السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر.. "في البداية أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة الشركة على الدعم المستمر لكرة القدم وللمؤسسة بشكل خاص، كما أشيد برعاية الشركة للبطولة وهو الأمر الذي أعطى البطولة تميزاً إضافياً وظهر ذلك بشكل واضح خلال المواسم السابقة".

وفي هذا الصدد، قال السيد ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في /أريد/.. "يسرنا تجديد دعمنا لبطولة كأس أريد التي تشهد شعبية متزايدة عاماً تلو آخر، كما أننا سعداء بأن نكون جزءاً رئيسياً من المشهد الكروي في قطر".

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس أريد للموسم 2021- 2022 تقام منافساتها بنظام المجموعات التي تم تقسيمها من خلال القرعة على أساس الترتيب في بطولة الدوري للموسم الماضي، ويتأهل الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي للمنافسة على الظفر بالكأس.

كما وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية تعاون مع مبادرة /أنت مهم/، التي ينفذها قسم أمن الملاعب التابع لإدارة أمن المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية، وتهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأمن الملاعب، وترسيخ الشراكة الأمنية بين المجتمع وأجهزة الأمن من أجل تقديم نموذج يحتذى به في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى وصولاً إلى مونديال قطر 2022.

أهم الأخبار