باللهجة المصريّة..

الفنّان طارق الأطرش يُصدر أغنيته الجديدة بعنوان "زبّطنا"

الفنّان طارق الأطرش يُصدر أغنيته الجديدة بعنوان "زبّطنا"
تقي عثمان

طرح الفنان اللبناني طارق الأطرش أغنيته الجديدة، والتي تحمل عنوان "زبّطنا"، وذلك بالتعاون مع شركة Universal Music MENA، علي جميع التطبيقات الموسيقية وموقع يوتيوب.

"زبّطنا" هي الأغنية الأولى لطارق الأطرش باللهجة المصريّة، وهي من نوع البوب بمزيج شعبيّ مصريّ وتوزيع شبابيّ. وهي من كلمات إبراهيم محمّد وألحان إسلام عاطف، أمّا عمليّة التوزيع والميكس والماسترينغ فلمحمّد شفيق.

وعبّر الفنّان طارق الأطرش عن سعادته بإطلاق عمله الأوّل باللهجة المصريّة قائلاً:"الأغنية مليئة بالفرح وهي صيفيّة بإمتياز، أردت من خلالها أن يشعر المُستمع بالطاقة الإيجابيّة التي تحملها الموسيقى ويتضمّنها كلام الأغنية".

هذا، وقد تمّ تصوير أغنية "زبّطنا" على طريقة الفيديو كليب في البرازيل تحت إدارة المُخرج البرازيليّ Girnei Araujo، الذي سبق وتعاون معه طارق الأطرش من خلال أغنية "يا كبير".

فيما عبر الملحن إسلام عاطف عن سعادته بالأغنية التي تعد التجربة الأولي للفنان اللبناني طارق الاطرش في اللون المصري، وأضاف قائلا: الأغنية مليانة طاقة إيجابية وموسيقتها مختلفة وكلمات الشاعر إبراهيم محمد ساهمت في خلق أجواء مميزة للإغنية، وكذلك الموزع الموسيقي محمد شفيق الذي أتعاون معه لأول مرة.

أهم الأخبار