بعد زواج دام ل30 شهرا..

محمد غنيم يكشف تفاصيل زواجه بالاعلامية رانيا الجبالي

محمد غنيم يكشف تفاصيل زواجه بالاعلامية رانيا الجبالي
تقي عثمان

تصدر اسم الفنان والطبيب محمد غنيم محركات البحث الخاصة بجوجل، وذلك بعد تصريحاته بشان طلاقه لزوجته الإعلامية رانيا الجبالي، بعد زواج دام ل 30 شهرا، فور علمه لزواجها من أخر في نفس التوقيت.

وقال غنيم أنه تزوج من إعلامية مشهورة لم يكن سعيدًا معها، وبعد زواج 30 شهرًا فوجئ صدفة أن زوجته تتردد على المحاكم من أجل دعوى خلع رفعتها على شخص آخر، كانت قد أخبرته قبل زواجهما أنها طلقت منه.

وتابع محمد غنيم، بأنه قرر أن يشكوها لكن المحكمة حفظت التحقيق دون أن يعرف السبب، مضيفًا: اتصالحنا وطلقتها لكنها ماشية في كل بلاد الدنيا تقول بيجري ورايا وبتنكر جوازها مني.. هي ليه بتعمل كده عيب ما يصحش مش سمعتي إني أجري ورا واحدة ست، أنا دكتور وفنان هي كانت مراتي ده جواز 30 شهر مش 3 أيام

واستكمل: الدنيا كلها ما عرفتكيش إلا بيا، وكنت بعاملك معاملة كويسة وبمنتهى الأدب والأخلاق مش سمعتي إني أجري ورا واحدة ست، وما عملتش كده وأنا صغير هجري ورا واحدة ست كانت حلالي أمام الله والناس ليه.. أنا راجل أستاذ دكتور وفنان وسمعتي ما تسمحش بده، لما حبيت أتجوز تاني جريت وراها وشتمتها وشوهت سمعتي هل ده مستوايا.

يُشار إلى أن محمد غنيم قدم عدة أدوار صغيرة في مجموعة من المسلسلات منها دوران شبرا، وحكاية حياة، والهروب، كما شارك في مسلسل الأسطورة، ولد الغلابة، سوبر ميرو، لآخر نفس، بركة، هوجان، نسل الأغراب، وغيرها من الأعمال

أهم الأخبار