خلال جلسته الأسبوعية.. أمير نجران يلتقي مسؤولي وأهالي المنطقة

خلال جلسته الأسبوعية.. أمير نجران يلتقي مسؤولي وأهالي المنطقة

التقى الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، خلال مجلس سموه الأسبوعي "الاثنينية"، الذي أقيم بمحافظة بدر الجنوب، عددا من المسؤولين والمشايخ ورجال الأعمال والأهالي بالمنطقة.

حيث أكد أن الدعم السخي من القيادة الرشيدة -أيدها الله- وما تنعم به المنطقة من خير وفير لا يجعل لمسؤول ولا فرد في المجتمع عذرًا للتقصير أو عدم تقديم المبادرة.

وأشار إلى مواصلة تنفيذ ما تم إقراره من خطة لتطوير المحافظة بوصفها الواجهة الصيفية للمنطقة من خلال جلب رؤوس الأموال والخبراء، وتأسيس شركة مساهمة تعزز الاستثمار السياحي من منطلق رؤية المملكة 2030، بالاعتزاز بوطننا وقيمنا وتقاليدنا، وترسيخ أسس تنمية شاملة يصنعها مجتمع حيوي تفاعلي.

وقال "تتزايد المسؤولية على كل مسؤول وفرد منا، خاصة عقب تسجيل "منطقة حمى الثقافية" بقائمة التراث العالمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، وتعزيز الحياة الفطرية بمحمية "عروق بني معارض"، ومشروع وادي نجران، وإنجاز مشروع المتحف، وإقرار التصور لقرية نجران التراثية، وتنويع الحراك التراثي والسياحي في شتاء شرورة، وصحراء الربع الخالي، لبذل المزيد من الجهد للاستفادة من جميع تلك الامتيازات بما يعود بالنفع على المنطقة ومحافظاتها اقتصادياً وثقافياً وسياحياً".

أهم الأخبار