الشرطة الايطالية تداهم مقرات نابولي لوجود أرقام كاذبة في الميزانية

الشرطة الايطالية تداهم مقرات نابولي لوجود أرقام كاذبة في الميزانية
ماجد عبد الرحيم

ذكرت وكالة الصحافة الإيطالية أن الشرطة المالية داهمت مقرّات تابعة لنادي نابولي وبحسب الوكالة "إنسا" فإن الشرطة داهمت مقرّات لنادي الجنوب الإيطالي في كل من كاستل فولتورنو وكذلك مقرّات تابعة للنادي في العاصمة روما وأيضاً في فرنسا، وذلك للاشتباه بوجود أرقام كاذبة في الميزانية.

كما تحقق الشرطة المالية الإيطالية في موضوع شراء النيجيري فيكتور أوسيمين الذي جاء من ليل الفرنسي في صفقة قياسية في تاريخ نادي نابولي إضافة لثلاثة لاعبين آخرين وستحقق الشرطة مع رئيس النادي أوريليو دي لاورينتيس.

وقال مصادر إعلامية إن الشرطة فتحت تحقيقًا موسعًا حول التهمة المشتبه فيها نادي نابولي، الذي يرأسه المنتج السينيمائي، أوريليو دي لورينتيس وأكملت، إن التحقيقات الجارية حاليًا، لم تسفر عن كشف أي شيء وسط جدل واسع في الوسط الرياضي الإيطالي بشأن الباريتينوبي.

جدير بالذكر أن نابولي يعيش مرحلة من عدم الاستقرار في الوقت الحالي، خاصة فيما يخص لاعبيه الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل، مثل خاليدو كوليبالي وفابيان رويز.

كما لم يتوصل مسئولي نابولي لإتفاق مع داريس ميرتينز الهداف التاريخي للباريتينوبي حتي الأن، ويواجه شبح خسارة أحد أبرز العناصر الأساسية لنادي الجنوب الإيطالي، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري

أهم الأخبار