مرام البلوشي تتعرض لوعكة صحية تعرف علي التفاصيل

مرام البلوشي تتعرض لوعكة صحية تعرف علي التفاصيل
تقي عثمان

دخلت الفنانة مرام البلوشي، المستشفي مساء امس الأول، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، جعلت الأطباء يضعونها بالعناية المركزة، للاطئمنان عليها.

وتعاني مرام من التهاب رئوي حاد ونقص في الأوكسجين، أدى إلى مضاعفات في التنفس، خصوصا انها تعاني من «الربو»، وهو ما استدعى وضعها تحت جهاز التنفس الصناعي حتى يتم تظبيط نسبة الاكسجين وتعود لطبيعتها.

من ناحيتها طمأنت الإعلامية مي العيدان جمهور مرام، مؤكدة أنها غادرت غرفة الرعاية المركزة، لغرفة عادية، ونشرت العيدان صورة لشقيقة مرام وهي تعانقها داخل المستشفى، وعلقت مي على المنشور قائلة: "الحمدالله له والمنه خروج مرام البلوشي من العنايه المركزه وتم نقلها الى الغرفه الله يتمم شفاءها وترجع تنور بيتها بين اعيالها يارب".

أما هند البلوشي فكانت قد زفت الخبر للجمهور وقالت: "الحمد الله مرام الحين بتطلع من العناية المركزة بتروح الجناح الف حمد وشكر الك يا رب الحالة بلشت تستقر".

يذكر انها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها مرام لالتهاب رئوي حاد ونقص في الأوكسجين، حيث دخلت العناية المركزة يونيو من العام الماضي لنفس السبب، ووقتها صرحت عما حدث معها، قائلة: «اللي حصل معي بالظبط هو التهاب رئوي فصار نقص أوكسجين، ثم تسدد شرايين، ثم جلطة، والحمد لله عدت على خير».

أهم الأخبار