بايرن ميونخ يحدد 60 مليون يورو مقابل بيع ليفاندوفسكي

بايرن ميونخ يحدد 60 مليون يورو مقابل بيع ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي
ماجد عبد الرحيم

ذكرت صحيفة بارسا يونيفرسال الإسبانية اليوم الأربعاء أن نادي بايرن ميونخ الألماني حدد 50 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين إضافية في مقابل بيع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريقها الأول لكرة القدم هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني إنه بالتالي يرتفع إجمالي الحزمة إلى 60 مليون يورو لكن مثل هذه المطالب قد تجعل من الصعب على نادي برشلونة الإسباني التوقيع مع ليفاندوفسكي، لا سيما بالنظر إلى حقيقة أن الكاتالونيين على وشك إنفاق 60 مليون يورو مقابل البرازيلي رافينها مهاجم ليدز يونايتد الإنجليزي هذا الأسبوع.

وتابعت أنه لوضع الأمور في نصابها الصحيح، أصدر برشلونة مؤخرًا عرضه الثالث بقيمة حوالي 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو مكافآت، وسرعان ما تم رفض الاقتراح من قبل بايرن، الذي ظل مصمماً على الحصول على ما لا يقل عن 50 مليون يورو من الصفقة.

كما أشارت التقارير الأخيرة إلى أن النادي الكتالوني قد تقدم بعرض جديد بقيمة 50 مليون يورو في الأجر الثابت فيما تدعي صحيفة بيلد الألمانية أنه لم يتم تقديم مثل هذا العرض حتى الآن.

ومن المتوقع قريباً أن يبرم برشلونة صفقة التعاقد مع رافينها، في إنجازا كبيرا لفريق المدرب تشافي هيرنانديز، ومع ذلك، لا يزال النادي مصممًا على التعاقد مع عدد من اللاعبين النجوم في الأسابيع المقبلة وعلى رأس القائمة روبرت ليفاندوفسكي.

وبدا بايرن ميونيخ مترددًا تمامًا في السماح لليفاندوفسكي بالرحيل في صفقة بسعر مخفض على الرغم من انتهاء عقد اللاعب في عام 2023، إلا أنهم يتطلعون إلى تحقيق أقصى استفادة من برشلونة.

ومن جانبه، عاد ليفاندوفسكي مؤخرًا إلى التدريبات مع فريقه الحالي وتعهد بالبقاء محترفًا حتى يتمكن برشلونة من التوصل إلى اتفاق مع الفريق البافاري.

ومع ذلك، تعرض اللاعب البولندي الدولي وعائلته لتهديدات بالقتل من جماهير بايرن الغاضبة مؤخرًا، مما دفع اللاعب إلى ترك زوجته آنا ليفاندوفسكا وابنتيهما في منزلهما في مايوركا.

ولايزال نادي برشلونة متمسك بضم الدولي البولندي نظرا لأنه يراه الخيار الأمثل للصعود مجددا إلى قمة الدوري الكتالوني، وتم بالفعل ترتيب الشروط الشخصية على صفقة مدتها ثلاث سنوات بين الطرفين، لكن لم تتحقق هذه الخطوة بعد لأن بايرن ميونخ غير راغب في التخلي عن مهاجمه الأسطوري

أهم الأخبار