نجوم الخليج يحيون الذكرى الرابعة على رحيل عبد الحسين عبد الرضا

نجوم الخليج يحيون الذكرى الرابعة على رحيل عبد الحسين عبد الرضا
الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا

حرص عدد من نجوم الفن، في الخليج العربي، على إحياء الذكرى الرابعة لرحيل الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا، الذي توفي في 11 أغسطس 2017.

ووجه الفنان الكويتي، داوود حسين، رسالة مؤثرة إلى أستاذه ومعلمه عبد الحسين، في ذكرى وفاته، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام" صورة تجمعهما، ودون عليها: "إنها الذكرى الرابعة لرحيل أبي الروحي.. أخي الأكبر.. ناصحي ومعلمي.. إلى جنات الخلد أستاذي".

وأكد أن ذكرى عبد الرضا ستظل في ذاكرته ولن ينساه أبدًا، قائلًا: "جعل الله قبرك روضاً من رياض الجنة.. بوعدنان الغالي.. القامة الفنية والانسانية الرائعة عبد الحسين عبد الرضا.. أشهد اني تعلمت منك الكثير.. ذكراك ستبقى خالدة في ذاكرتي وذاكرة جميع محبيك.. الفاتحة على روحه الطاهرة يرحمكم الله".

بدوره، نشر الممثل الكويتي طارق العلي مقطع فيديو له عبر حسابه على "إنستغرام"، ظهر خلاله أثناء تقبيله للفنان الراحل عبد الرضا، بمهرجان الخليج السينمائي، وعلق عليه قائلًا: "ذكرى رحيل الغالي عبد الحسين عبد الرضا رحمك الله يا تاج راسي يابوعدنان.. ادعوا له بالرحمة".

بينما نشر الفنان الإماراتي، منصور الفيلي، صورة له عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، ظهر خلالها أمام قبر الفنان عبد الحسين عبد الرضا، ويقوم بالدعاء لها، وعلق عليها قائلًا: "عبد الحسين عبد الرضا.. الله يرحمك ويغفرلك يابوعدنان.. اليوم الذكرى الرابعة لوفاته.. فادعوا له.. رجل أمتع بفنه الملايين على مدى سنين".

من جانبها، أحيت الفنانة، عبير الجندي، ذكرى رحيل عبد الحسين بطريقة مختلفة، حيث نشرت "بورتريه" للفنان الراحل، وعلقت عليها قائلة: "ستبقى دائماً وأبداً الحاضر الغائب والغائب الحاضر.. الله يرحمك ويغفر لك ويرزقك الفردوس الأعلى وجميع عباد الله الصالحين".

ونشر الفنان الكويتي أسامة المزيعل، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، صورة تجمعه مع عبد الحسين عبد الرضا، من كواليس مسلسل "الحب الكبير"، الذي جمعهما معاً، وعلق عليها قائلًا: "ذكراك ما تنسى.. الله يرحمك يابوعدنان".

أهم الأخبار