الأهلي يواجه مصر المقاصة في دور الـ 16 بكأس مصر الليلة

الأهلي يواجه مصر المقاصة في دور الـ 16 بكأس مصر الليلة
الأهلي المصري ( الإنترنت)
ماجد عبد الرحيم

يواجه النادى الأهلى المصري نظيره نادى مصر المقاصة على ملعب إستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، وتأتى هذه المباراة بعد ساعات قليلة من تراجع الأهلى عن الانسحاب من بطولة كأس مصر.

ويأمل الاهلي بقيادة مدربه البرتغالى ريكاردو سواريش فى مواصلة الانتصارات بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد في الجولة الماضية من مسابقة الدوري، ومن قبلها الفوز على الاتحاد، فيما خسر مصر المقاصة من الزمالك بخماسية دون رد فى نفس الجولة.

وتخطى فريق الأهلى عقبة المصرى بالسلوم بهدف دون رد في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، فيما تخطى مصر المقاصة عقبة بنى عبيد بهدفين دون رد في نفس الدور.

وحذر البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلى لاعبيه، من مفاجآت كأس مصر والسعى لتحقيق فوز مهم في محاولة تصحيح المسار المحلى والتتويج ببطولة كأس مصر والتى فقدها منذ أيام قليلة بالخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استكمال ما تبقى من مباريات لفريق الكرة بالنادي في مسابقة الدوري الممتاز وكأس مصر باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة أمثال بيرسى تاو وصلاح محسن وميكيسونى.

وفى المقابل، طالب عيد مرازيق المدير الفني لمصر المقاصة لاعبيه بضرورة التمسك بتحقيق مفاجأة عن طريق الإطاحة بالأهلى في محاولة لترك ذكرى طيبة في الكرة المصرية بعدما تأكد هبوط الفريق للقسم الثانى هذا الموسم.

أهم الأخبار