داليا مصطفي:هضرب زوجي بالقلم في هذا الموقف

داليا مصطفي:هضرب زوجي بالقلم في هذا الموقف
داليا مصطفي
تقي عثمان

تحدثت الفنانة داليا مصطفي، عن موقفًا حدث مع زوجها الفنان شريف سلامة مع أحمد معجباته، مشيرة إلى أن أحد معجباته غازلته أمامها بطريقة عفوية مثل الأطفال وهي انزعجت من ذلك.

وقالت داليا مصطفى خلال لقائها ببرنامج “البخت” المعروض علي قناة الشمس: كنت مع زوجي في أحد المرات واقتربت واحدة من المعجبات من شريف وغازلته بطريقة عفوية مثل الاطفال وشعر حينها بالخجل الشديد وأنها ظلت تضحك طوال الوقت ولم تتدخل لانقاذه منها.

وعن شخصية سيف الدندراوي الذي جسدها زوجها في مسلسل “فاتن أمل حربي”، بموسم رمضان 2022: " لو كان هو زوجي في المسلسل واعتدى عليها بالضرب، قائلة: "لو ضربني قلم هردهوله في نفس اللحظة علشان ميكررهوش تاني”.

يذكر أن آخر أعمال داليا مصطفى مسلسل "الحرير المخملي" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم "الحرير المخملي" من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورًا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي.

مسلسل “الحرير المخملي” بطولة مصطفى فهمي، وأحمد وفيق، وداليا مصطفى، ومها أبو عوف، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، وطارق صبري، أشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

أهم الأخبار