تشيلسي يعرض 60 مليون استرليني لضم أنتوني جوردون من إيفرتون

تشيلسي يعرض 60 مليون استرليني لضم أنتوني جوردون من إيفرتون
جوردون
ماجد عبد الرحيم

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي الانجليزي يواصل محادثاته مع نظيره نادي إيفرتون بشأن الحصول على خدمات أنتوني جوردون، حيث قدم عرضًا ضخما بقيمة تصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت التقارير أن إيفرتون قد رفض عرضين من تشيلسي لجناح إنجلترا تحت 21 عامًا، لكن البلوز لم يتخلوا عن الصفقة بعد وأكدت التقارير أن تشيلسي قد وضع الآن حزمة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني من الأموال المضمونة تلتها 10 ملايين جنيه إسترليني أخرى مكافآت إضافية.

ويُعتقد أن جوردون قد أوضح لإيفرتون أنه يرغب في الحصول على فرصة للانتقال، ويفكر فريقه في الخيارات المتاحة، لكن تشيلسي واثق من إتمام الصفقة.

وتابعت أن تشيلسي يفكر في تضمين لاعبين في فريقه كجزء من الصفقة ويبقى أن نرى ما إذا كان إيفرتون سيطلب لاعبين في المقابل أمثال روس باركلي وبيلي جيلمور وميشي باتشواي وتريفوه شالوبا، وكلهم مرتبطون بالانتقال ويأمل فريق توماس توخيل في إكمال انتقال جوردون عاجلًا وليس آجلًا، حيث يتطلعون أيضًا إلى إنهاء الصفقات مع ويسلي فوفانا وبيير إيمريك أوباميانج في الأيام المقبلة.

وينافس نادي توتنهام الإنجليزي، نظيره تشيلسي في سباق ضم أنتوني جوردون نجم فريق إيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أهم الأخبار