شيما الشريف: سعيدة بالتواجد في مسلسل"الليلة وما فيها" والعمل مع هاني خليفة حلم وتحقق

شيما الشريف: سعيدة بالتواجد في مسلسل"الليلة وما فيها" والعمل مع هاني خليفة حلم وتحقق
شيما
تقي عثمان

أبدت الفنانة المصرية الشابة شيما الشريف، سعادتها الكبيرة بردود الأفعال التي تلقتها حول دورها في مسلسل "الليلة واللي فيها" والذي يعرض علي أحد المنصات الاليكترونية الأن، لافتة أن الجمهور أشاد بدورها في العمل على صفحات التواصل الاجتماعي وهو ما أسعدها للغاية بالتواجد في المسلسل.

وأكدت شيما أن تواجدها في عمل مهم مثل "الليلة واللي فيها" أسعدها للغاية، موضحة أنها أحبت العمل مع النجم محمد شاهين، فهو ممثل مهم وله دائمًا بصمة قوية في الدراما والسينما، وأنها استفادت من العمل معه، بجانب استفادتها الكبيرة من العمل مع مخرج كبير بحجم هاني خليفةن فالعمل معه كان حلم وتحقق.

وأكدت شيما علي أن أعمال المنصات والتي تنتمي للدراما القصيرة، والمكونة من 6 حلقات، مثل هذا العمل تفضلها للغاية، مشيرة إلى أن تلك الأعمال تقدم جرعات مكثفة من الدراما في عدد حلقات قليل، بعيد عن المط وأصبح يميل له المشاهد.

"الليلة واللي فيها" مكون من 6 حلقات وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

أهم الأخبار