ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام سلتيك الاسكتلندي..

الليلة.. انطلاق الجولة الأولى من دوري أبطال أوربا

الليلة.. انطلاق الجولة الأولى من دوري أبطال أوربا
ريال مدريد
ماجد عبد الرحيم

تنطلق اليوم الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، حيث تقام 8 مباريات فى الجولة الأولى على رأسها لقاء باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس بملعب "بارك دى برانس"، فيما يحل حامل اللقب ريال مدريد الإسباني ضيفا على سلتيك الاسكتلندي في مباراة تسلط إليها الأنظار بشكل كبير حيث يتطلع ريال مدريد، الذي توج بالبطولة الأوروبية خمس مرات خلال آخر تسعة مواسم، إلى تحقيق بداية قوية في مشوار الدفاع عن اللقب الأوروبي تحت قيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي

أما سلتيك فقد إلى دور المجموعات بدوري الأبطال بعد غياب دام أربعة أعوام ويخوض مباراة اليوم منتشيا بانتصاراته الساحقة في الفترة الماضية، ومن بينها فوزه على دندي يونايتد 9 / صفر وكذلك فوزه على جلاسكو رينجرز 4 / صفر في الدوري الاسكتلندي.

فيما يتلقى دينامو زغرب مع تشيلسي، وبوروسيا دورتموند مع كوبنهاجن ريد بول سالزبورج مع ميلان، وإشبيلية مانشستر سيتي، ولايبزيج مع شاختار دونيتسك.

ومن المقرر أن يطبق الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، بدءًا من اليوم الثلاثاء، تقنية التسلل شبه التلقائى فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجديد 2022-2023.

وستشهد انطلاقة دورى أبطال أوروبا يومى الثلاثاء والأربعاء على الترتيب، تطبيق تقنية التسلل شبه التلقائى مع بداية الجولة الأولى لدور المجموعات.

وستكون هناك كاميرات على أرضية ملعب المباراة، ومستشعرات دقيقة داخل الكرة، لتحديد نقطة التسلل شبه التلقائى.

كما تمت برمجة أطراف اللاعبين التى تعتبر تسلل وبحال حدوثه سيتم إشعار الفار تلقائيًا من أجل احتساب الحالة بدقة عالية جدًا.

أهم الأخبار