هيثم شاكر يتمنى تقديم أغان باللهجة الخليجية.. ويستعد لإصدار ألبوم جديد

هيثم شاكر يتمنى تقديم أغان باللهجة الخليجية.. ويستعد لإصدار ألبوم جديد
هيثم شاكر

قال المطرب المصري هيثم شاكر إنه يتمنى أن يقدم أعان بكافة اللهجات العربية خاصة اللهجة الخليجية، وكان شاكر لمس عن قرب تفاعل الجمهور الخليجي بشكل عام والسعودي بشكل خاص بعدما أحيا حفله الأول بالسعودية وكتب انذاك على صفحته على فيس بوك: "الحمد لله لسانى عاجز عن إنى أوصف كم الفرحة والسعادة اللى حسيت بيها فى أول مرة أقابل فيها الجمهور السعودي الكريم وتحديدًا أهل جدة الغاليين.. حفل أسطورى بما تحمله الكلمة من معنى.. غمرتونى بمحبتكم الكبيرة واعذرونى إنى ما قدرتش أتحكم فى مشاعري بعد الحب الكبير اللي شوفته منكم ما لحقتش أشبع منكم وأكيد لينا لقاء تاني قريب إن شاء الله"

ويستعد الفنان هيثم شاكر، لطرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى من اختيار 5 اغنيات، ويعمل حاليا على باقي الأغاني، وقال: أحاول أن أكون متنوعاً في اختيارات الأغاني والألبوم الواحد لدي مساحة فيه لاختيار الأغاني، عكس الأغاني السينغل محكومة بفترة نزول الأغنية سواء صيفاً أو شتاء، حيث تمتاز بأنها أغنية سريعة، أما الألبوم على العكس، فلدي فيه مساحة أضع وجهة نظري وذَوقِي في كل الأغاني.

وأوضج شاكر أن الألبوم بالنسبة له ما زالت له زَهوته الخاصة ورونقه أيضاً، إذ إنّ الأغاني السينغل انتشرت تلك الأيام بسبب تَدهور صِناعة الموسيقى وندرة شَركات الإنتاج التي لم يعد لديها المقدرة على الإنتاج بسبب تكلفة صناعة الموسيقى والتي أصبحت مرتفعة والمردود الفعلي للعمل لم يعد ذا عائد كبير، ولذلك اتجهت الصناعة إلى الأغاني السينغل.

يذكر أن الفنان هيثم شاكر، كان قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان «أتعدى حدودي» وهي من كلمات نادر عبد الله وألحان محمد يحيي وتوزيع أحمد إبراهيم.

أهم الأخبار